مكتوب بالعربي
مكتوب بالعربي موقع مستقل، محتواه موجه إلى بلاد العالم العربي

3 أمور مهمّة على مانشستر يونايتد إثباتها على ملعب توتنهام

يحلّ فريق مانشستر يونايتد ضيفًا ثقيلًا على ملعب ويمبلي، لمواجهة نادي توتنهام في الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي”البريمريليج”.

مباراة ستكون هي الاختبار الجاد الأول للمدرب النرويجي أولي جونار سولسكاير أمام أحد الفرق التي تسبق اليونايتد في جدول ترتيب الدوري، إذ يحتل السبيرز المركز الثالث.

مانشستر يونايتد الذي تخلص من شظايا المدرب السابق جوزيه مورينيو، سيكون عليه الفوز أمام السبيرز لضرب عدة عصافير بحجرٍ واحدٍ.

اقرأ أيضًا: محمد صلاح يتخطى إيان راش… ويحتفظ لليفربول بصدارة البريمريليج

3 أمور مهمّة على مانشستر يونايتد إثباتها على ملعب توتنهام
3 أمور مهمّة على مانشستر يونايتد إثباتها على ملعب توتنهام

أول هذه العصافير، هو رد الدين لرجال الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، الذين ضربوا الشياطين الحمر في عقر دارهم بثلاثية بيضاء في الدور الأول من هذا الموسم.

ثاني شيء، وهو متعلق بالمدرب سولسكاير، حيث يريد المدرب تأكيد أنه قادر على قيادة الفريق في المباريات الكبيرة، خاصًة وأن أغلب المباريات السابقة كانت أمام فرق النصف الثاني من الجدول.

اقرأ أيضًا: سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش.. ضحية جديدة لتعنت الأندية الإيطالية؟!

ومباراة توتنهام ستكون منصَّة كبيرة ومهمة ليقدم عليها سولسكاير أوراق اعتماده كمدرب قوي قادر على قيادة مانشستر يونايتد، لما تبقى من هذا الموسم أو حتى ما بعد ذلك.

ثالث الأشياء، المطلوب إثباتها تتعلق بلاعبي الفريق، فاللاعبين (كبوجبا، ومارسيال، ولوكاكو، وراشفورد)، قد زالت حجة تخاذلهم الفترة الماضية بعد رحيل مورينيو، وعليهم الآن إثبات أن العيب كان في المدرب السابق.

اقرأ أيضًا: “اللاعب المغربي منير الحدادي” بطل جديد لمسلسل الطيور المهاجرة من كتالونيا

3 أمور مهمّة على مانشستر يونايتد إثباتها على ملعب توتنهام
3 أمور مهمّة على مانشستر يونايتد إثباتها على ملعب توتنهام

ومن أجل إثبات ذلك، عليهم القيام بمباراة كبيرة أمام خصم ليس بالسهل، لا سيما وأنَّ الفريق مقبل على تحديات كبيرة.

أهم تلك التحديّات، مباراة الموسم أمام باريس سان جيرمان في دوري الأبطال، فضلًا عن معارك محلية كبيرة في انتظارهم من أجل التأهل إلى دوري الأبطال في الموسم المقبل.

اقرأ أيضًا: الأفضل في أفريقيا: هكذا تفوّق محمد صلاح على هؤلاء الكبار

هي مهمة ليست بالسهلة، لكن ما قدمه اليونايتد مع سولسكاير من صحوة فنية ومعنوية تؤكد أن قلب الشياطين الحمر لا يزال يدق في انتظار الإنعاش الكبير حال تحقق الفوز على توتنهام.

//ofgogoatan.com/afu.php?zoneid=3303302

شاهد المزيد

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

ربما يعجبك ذلك أيضًا
Comments
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More