مكتوب بالعربي
مكتوب بالعربي موقع مستقل، محتواه موجه إلى بلاد العالم العربي

السياحة في دبي.. إليك أفضل الأماكن السياحية في 2019

 

تنشط السياحة في دبي بشكل ملحوظ في السنوات القليلة الماضية، فالسياح يستغربون من جمال تلك المدينة وكيف انها حققت الأرقام القياسية بجمال مبانيها.

إلى جانب الأحياء القديمة، والأزقة الضيقة، فيها العديد من الجزر التي صنعها الإنسان، فاللمسة الجمالية ظاهرة على دبي بشكل ملحوظ، يمكن الاطلاع على أجمل الأماكن التي يحلو زيارتها والتي تشكل عام جذب مهم للسياح من كافة دول العالم.

السياحة في دبي.. إليك أفضل الأماكن السياحية في 2019
السياحة في دبي.. إليك أفضل الأماكن السياحية في 2019

شاهد المزيد

أشهر معالم السياحة في دبي:

برجع خليفة

يرتفع برج خليفة 828 متراً، وهو من الأماكن السياحية التي لا يمكن تفويت زيارتها عندما تطأ الأقدام الأراضي الإماراتية، ويعد برج خليفة أحد رموز السياحة في دبي وهو أطول برج في العالم، يطل على كافة أرجاء المدينة، فالمنظر من على سطح المراقبة في الطابق ال124 يعد مذهلاً للغاية.

ولعشاق تناول الطعام بالقرب من السحاب ففي الطابق ال 122 هنالك مطعم At.mosphere يقدم أشهى الوجبات العالمية والعربية.

السياحة في دبي
السياحة في دبي

اقرأ أيضًا: 15 سببًا يدفعك للإقامة في فندق فيرمونت مكة المكرمة بالسعودية

دبي مول

هو أيضاً أحد أشهر رموز السياحة في دبي يقع بالقرب من برج خليفة، تضم هذه المنشأة أكثر من 1200 متجر، و150 مطعم، في دبي مول يمكن عمل الكثير من الأشياء، ففيه مدينة ملاهي داخلية، وحلبة للتزلج على الجليد، وشلال مياه ضخم، مع نافورة غايةً في الجمال، بالإضافة إلى أكواريوم دبي العملاق، وحديقة الحيوانات.

السياحة في دبي
السياحة في دبي

نافورة دبي

بالقرب من الأبواب الخارجية لبرج دبي مول وفي قاعدة برج خليفة نجد نافورة دبي الكبيرة وهي أكبر نافورة في العالم، هذه النافورة المميزة قادرة على رفع المياه إلى مسافة تصل إلى 150 متر في الهواء، تتميز بالأضواء الملونة التي تتأرجح بحسب الموسيقا التي يتم انتقاءها من روائع الموسيقى في العالم، تعد النافورة أحد أبرز العروض شهرةً في مدينة دبي وفي العالم.

السياحة في دبي
السياحة في دبي

خور دبي

القلب الحقيقي لمدينة دبي هو الخور، وهو مصب للمياه المالحة ويعد الموقع الأصلي الذي استقرت به قبيلة بني ياس، يأتي السياح إلى هذا الخور للغطس، وصيد الأسماك، بالقرب من خور دبي يوجد العديد من أسواق الذهب، والتوابل، والمنسوجات.

بالإضافة إلى الأزقة الضيقة المميزة، ويمكن زيارة متحف دبي الوطني الواقع بالقرب من الخور أيضاً.

شاهد المزيد

شاطئ الطائرات الورقية

شاطئ KITE أو كما يسمى بشاطئ الطائرات الورقية، هو المكان المثالي لممارسة كافة الرياضات المائية، ينتشر في محيط الشاطئ الكثير من المقاهي والمطاعم في الهواء الطلق.

وعلى بعد خطوات من الشاطئ يمكن الاستمتاع بمشاهدة المتزلجين، أو لعب كرة الطائرة، مع العديد من الأنشطة الشاطئية، يوفر الشاطئ إطلالة رائعة على برج العرب.

مرسى دبي

هو أكبر مرسى من صنع الإنسان في العالم، على طول المرسى تنتشر أطول الأبنية السكنية في العالم، ويمكن الاستمتاع بجمال تلك المباني اثناء التنزه على طول ممشى دبي مارينا، أو رؤيتها من الماء عند الإبحار من نادي مرسى دبي لليخوت.

صحراء دبي

الصحراء في دبي تعد من أهم معالم السياحة في دبي فيمكن الوصول إليها خلال 20 دقيقة من مركز المدينة، صحراء دبي ليست مجرد صحراء عادية فهي من مناطق الجذب السياحي في دبي، فيمكن الاستمتاع بتجربة رحلة سفاري صحراوية من خلال استخدام الدراجات الرباعية، أو ركوب الجِمال.

السياحة في دبي
السياحة في دبي

ويمكن تجربة العشاء ليلاً في الصحراء وقضاء ليلة لا تُنسى في وسط الكثبان الرملية في منتجع المها الصحراوي، أو منتج باب الشمس الصحراوي.

السياحة في دبي
السياحة في دبي

اقرأ أيضًا: طقوس دفن الموتى في اليابان: مكياج وملابس جديدة!

أوبرا دبي

هو مركز الثقافة في مدينة دبي، يقع في الحي الجديد في قلب المدينة، يطل على نافورة دبي، وهو بجوار برج خليفة، تم استيحاء شكل المبنى من سفن الداو العربية، تم تصميم المسرح في أوبرا بدبي كي يتم استخدامه للمسرحيات، أو استخدامه كقاعة أو للحفلات الموسيقية.

//ofgogoatan.com/afu.php?zoneid=3303302

شاهد المزيد

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

ربما يعجبك ذلك أيضًا
Comments
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More