مكتوب بالعربي
مكتوب بالعربي موقع مستقل، محتواه موجه إلى بلاد العالم العربي

انت مش لوحدك! شعوب تأكل لحوم الكلاب

وفي الصين يقام كل عام مهرجان “لحم الكلاب” في مكان يُسمى Yulin بمدينة Guangxiالصينية، ويبدأ يوم 21 يونيو ويستمر إلى نهاية الشهر ذاته منذ عام 2009.. ويعتبر أكل لحوم الكلاب من العادات القديمة للصينيين، وفقا للفولكلور الصيني تناول اللحم خلال أشهر الصيف يجلب الحظ والصحة الجيدة،ويعتقد البعض أيضًا أن لحم الكلاب يمكن أن يمنع الأمراض ويزيد من الأداء الجنسي لدى الرجال!

اقرأ أيضًا:  المصريون أكلوا الحشرات وكلاب وقطط الشوارع.. إليك القصة كاملة

لكن الصين ليست هي الدولة الوحيدة التي يحب شعوبها أكل لحوم الكلاب:

نيجيريا

تعتبر نيجيريا أكثر شعوب أفريقيا التي تعتبر لحوم الكلاب وجبة أساسية، حيث يأكل الكثير من الناس هناك لحوم الكلاب بصفة مستمرة، لاعتقادهم أنها لها فوائد لا تُحصى، مثل أنها تحميهم من أمراض وتزيد من نسبة المناعة لديهم، وتحميهم من عدوى فيروس الإيبولا المنتشر في أفريقيا، وذلك على الرغم من التحذيرات الطبية الرسمية من كثرة تناول تلك اللحوم.

شوف أكتر

شعوب تأكل لحوم الكلاب
شعوب تأكل لحوم الكلاب

فيتنام

أكل لحوم الكلاب وجبة مفضلة لدى الكثير من البيوت في فيتنام، وكذلك المطاعم الفيتنامية.. وبحسب ما جاء في صحيفة جارديان الإنجليزية فإن لحوم الكلب تكون موجودة بشكلٍ أساسي في حفلات الشرب في فيتنام، وبدونها يكون الحفل غير مكتمل، خاصة في الحفلات العائلية في المناسبات السنوية.

ومع ازدياد الطلب على لحوم الكلاب في فيتنام أصبحت عمليات تهريب الكلاب من تايلاند إلى فيتنام أمرًا منتشرًا بكثرة مؤخرًا، حيث يتم تهريب الكلاب الأليفة والمنتشرة في الشوارع لبيعها بأسعار جيدة في أسواق اللحوم في فيتنام.

شعوب تأكل لحوم الكلاب
شعوب تأكل لحوم الكلاب

كوريا الجنوبية:

كان لحم الكلاب في يوم من الأيام من أكثر الوجبات شهرة في كوريا الجنوبية،ومع مرور الزمن لم تعد تلك الوجبة محبوبة بالنسبة للأجيال الشابة التي تفضل أن تظل الكلاب مُجرد حيوانات أليف وليست طعامًا.

ووفقًا للقوانين في كوريا الجنوبية حاليًا أصبحت تجارة لحوم الكلام ممنوعة قانونًا، لكن على الرغم من ذلك مازال هناك نحو 2.5 مليون كلب في كوريا الجنوبية يتم ذبحهم بهدف تناول لحومها كل عام.

شعوب تأكل لحوم الكلاب
شعوب تأكل لحوم الكلاب

اقرأ أيضًا: طقوس دفن الموتى في اليابان: مكياج وملابس جديدة!

اندونيسيا

على الرغم من كون اندونيسيا من أكثر بلاد آسيا التي تضم بين مواطنيها مسلمين ويتم تحريم أكل لحوم الكلاب مثلما يتم تحريم أكل لحوم الخنازير، إلا انك حين تسافر هذا البلد ستجد وجبة لحوم الكلاب متاحة ويتم التعامل معها في المناسبات والحفلات على أنها وجبة مُحببة يجب تناولها ليكتمل الاحتفال.

شعوب تأكل لحوم الكلاب
شعوب تأكل لحوم الكلاب

سويسرا

ربما تكون هذه مفاجأة بالنسبة لك إذا كنت تعتقد أن وجبة لحوم الكلاب مُقتصرة فقط على بعض الدول الآسيوية دون غيرها، ففي سويسرا يوجد أناس يحبون أكل لحوم الكلاب خاصًة المزارعين  الذين يعيشون في مناطق أبنزل وسانت غالن.

ولا يمنع القانون السويسري أكل لحوم الكلاب طالما تم قتلها بطريقة إنسانية وليس كما يفعل الصينيون بوضعها في الماء المغلي.

شعوب تأكل لحوم الكلاب
شعوب تأكل لحوم الكلاب

شوف أكتر

القطبين الشمالي والجنوبي

كثيرًا ما ينخفض إمداد اللحوم للبشر الذين يعيشون في القطبين الشمالي والجنوبي، مما يجعلهم مضطرون إلى الاعتماد على الكلاب التي يستخدمونها في التزلج، في الحصول على مصدر للبروتين وذلك عن طريق قتلها وأكل لحومها.

شعوب تأكل لحوم الكلاب
شعوب تأكل لحوم الكلاب
//ofgogoatan.com/afu.php?zoneid=3303302

شاهد المزيد

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Comments
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More