مكتوب بالعربي
مكتوب بالعربي موقع مستقل، محتواه موجه إلى بلاد العالم العربي

بشر تحولوا إلى حيوانات.. إليك بالصور

يبدو أنَّ أحدًا لم يعد راضيًا بحاله.. فتيات يردن التحول إلى ذكور، وذكور قرروا أن يتحولوا إلى إناثًا.. لكن أغرب من عبَّروا عن عدم رضاهم بشكلهم هؤلاء الأشخاص الذين قرروا أن يتحولوا إلى حيوانات!

هل فكرت يوميًا كيف ستبدو إذا تحولت للحيوان المفضل إليك؟

كيف ستعيش وتمشي على أربع مثل الدواب؟

ستشرب من الأرض وتأكل أطعمة مختلفة تمامًا، وستدخل في صراعات مع كائنات أخرى.

شاهد المزيد

في التالي تتعرف على قصص لأشخاص تحولوا إلى حيوانات:

نمر

بشر تحولوا إلى حيوانات
بشر تحولوا إلى حيوانات

هذا الشخص الذي يُدعى “دنيس أفنير” أراد أن يتحول إلى حيوانًا متوحشًا يأكل اللحم نيئًا مثل حيوانات الغابة، فاختار أن يكون نمرًا!

صرف عشرات الآلاف من الدولارات لإجراء عمليات صعبة لتغيير شكل شفتيه العُليا، وتغيير شكل أذنيه، ووضع خرز على الوجه مع الكثير من الوشوم بالإضافة لنزع بعض الأسنان واستبدالهم بأسنان مثل التي يمتلكها النمر الحقيقي.

وبعد كل ذلك عاش هذا الشخص حياة النمور، المشي على أربع، وتسلّق الأشجار والمباني، وأكل اللحم النيئ، قبل أن يتوفى عام 2012.

اقرأ أيضًا: انت مش لوحدك! شعوب تأكل لحوم الكلاب

تنين

بشر تحولوا إلى حيوانات
بشر تحولوا إلى حيوانات

قرر أحد الأمريكان ويُدعى “ريتشارد هيرنانديز” أن يتحول من ذكر إلى أنثى عن طريقة عملية تحول جنسي، لكن الأمر لم يكن مشبعًا له، إذّ أراد أن يكون كائنًا مختلفًا، فأجرى الكثير من العمليات الجراحية لتغيير شكله ولونه، حتى ينجح في التحول إلى “تنين” وهو في عمر الـ55 عامًا.

قام بشد لسانه وإزالة الأذنين تمامًا، كما تم إزالة عدد من الأسنان، مع إجراء تعديلات في شكل الأنف.. ليس هذا فحسب، فالأمر وصل إلى تلوين مُقرة العين، وزرع قرون في الرأس، وتلوين ثابت للوجه ليبدو شكله وكأنه تنينًا حقيقيًا.

يؤمن هذا الشخص بأنه ابن لأفعى كانت تخلّت عنه في صغره، لذلك قرر ألا يموت على هيئة إنسان وأن يتحول إلى فصيلة الزواحف.. كل ذلك بتكلفة أكثر من 60 ألف دولار!

ثعلب

بشر تحولوا إلى حيوانات
بشر تحولوا إلى حيوانات

في حديقة كراتشي بباكستان ستجد هذا الشخص الذي يُدعى مراد علي يعمل هناك، لكنه لا يعمل في وظيفة عادية، هو يعمل كـ “ثعلب”.. يظل طوال 12 ساعة داخل الحديقة يرتدي زي امرأة أسطورية تُعرف باسم “ممتاز بيغوم”، وهي امرأة أسطورية نصفها السفلي على شكل ثعلب.

ويعتبر هذا الإجراء في حديقة كراتشي ترفيهيًا للأطفال، ويُعتمد على الرجال في هذه الوظيفة نظرًا لأن السيدات يتم استفزازهم من قبل الأطفال ولا يستطعن الحفاظ على الهدوء لساعات طويلة.

اقرأ أيضًا:  “شلل الليل” أسوأ أنواع الكوابيس.. واجهته من قبل؟

ماعز

بشر تحولوا إلى حيوانات
بشر تحولوا إلى حيوانات

شاهد المزيد

مُصمم بريطاني يُدعى “توماس ثويتس” قرر أن يكسر الملل في حياته بتجربة جديدة، وهي أن يتحول إلى ماعز ويعيش مع الماعز أسلوب حياتهم.

استعان بعدد من الأطراف الصناعية التي مكنته ليكون مثل الماعز، كما جلس وتحدث مع خبراء حيوانات ليعرف منهم كيف يمكنه أن يعيش مثل الماعز وكيف يمكن أن يأكل ويهضم العُشب الغذاء الرئيسي لهم.

ليس هذا فحسب، اهتم المُصمم البريطاني بالأمر أكثر، وذهب إلى طبيب نفسي ليعرف منه كيف يمكنه أن يُقلل التفكير كإنسان ويزيد التفكير كماعز.. وتمكن من الحياة مع مجموعة من القطيع عام 2014 لمدة 3 أيام.

//ofgogoatan.com/afu.php?zoneid=3303302

شاهد المزيد

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Comments
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More