تعليم أون لاين
مكتوب بالعربي موقع مستقل، محتواه موجه إلى بلاد العالم العربي

تبحث عن أفضل دكتور عظام في مصر.. إليك كل ما تريد معرفته

0 296

يعاني الكثير من مشاكل في المفاصل والعظام، ويظلون في دائرة البحث عن أفضل دكتور عظام ذلك لأن اختيار دكتور متخصص في علاج أمراض العظام أمر هام لكي لا تذهب إلى طبيب غير معروف يصف لك دواء خاطئ يسبب لك فيها انتكاسة ووعكة صحية.

فَننصح الجميع بالتأكد من الطبيب الذي تذهبون إليه و قراءة المزيد عنه، ومعرفة رأي الناس وتجربتهم معهم في التعافي من آلام العظام، ومعرفة تخصصه بالضبط.

وسوف نسهل عليكم هذا الأمر وسوف نتعرف سويًا على افضل دكتور عظام تخصص ركبة في مصر ، ما عليكم إلا أن تتابعوا معنا قراءة السطور التالية. 

أفضل دكتور عظام تخصص ركبة في مصر

يعد دكتور عمرو ناجي أفضل دكتور عظام تخصص ركبه في مصر، أشاد الجميع بكفاءته في وصف العلاج وتشخيص المرض، حيث يستخدم أحدث الأساليب الطبية في معرفة مكان الألم بالضبط ويتحاور مع المريض ويتناقش معه فيما يؤلمه، ويستمع إليه أولًا ليتعرف على مدى قوة الألم، وهو محطة تعافي كل من يعاني من آلام في عظام الظهر أو الكتف، ومر عليه العديد من حالات الذين يعانون من قصور في العمود الفقري والذي هو أساس الحركة.

لكل من يخشى الذهاب إلى دكتور عظام خوفًا من عدم تشخيص الألم بدقة، فَدكتور عمرو ناجي أفضل وأشهر دكاترة العظام في جميع أنحاء الجمهورية المصرية. 

لماذا اكتسب دكتور عمرو ناجي كل هذه الشهرة في مصر؟

السؤال الذي يتكرر في معظم الأحيان لأنه بمجرد أن تضغط في مربع البحث وتكتب افضل دكتور رباط صليبي في مصر ، يظهر لك دكتور عمرو ناجي، والرباط الصليبي هو إحدى أقسام العظام التي يصاب بها العديد، أتريدون معرفة إجابة هذا السؤال؟

سنرضي فضولكم وسنوفر عليكم عناء البحث باختصار؛ لأن دكتور عمرو ناجي قد درس واتقن تخصص العظام وقام بالتدريب في أجود وأفضل المستشفيات على مستوى الدولة، وهو أفضل استشاري في مجال طب العظام والكسور.

كما أن له العديد من الأبحاث العلمية التي توضح مدى كفاءته في مجاله وحصل على لقب أستاذ أمراض العظام و جراحة المفاصل في جامعة عين شمس.

وحصل على الكثير من شهادات التقدير والأوسمة تقديرًا للمجهود القائم به في إثبات جدارته في تخصصه. 

الرباط الصليبي هو إحدى العظمتين الفاصلتين بين الفخذ والساق، أحيانًا يحدث فيه بعض الإصابات نتيجة للتمارين الرياضية العنيفة وينتج عنه عدم القدرة على المشي أو عدم انتظام حركة القدم.

يقوم بتشخيصه دكتور عمرو ناجي ووصف العلاج المناسب وأحيانًا يقوم بعمل عملية. 

ما هي مهام دكتور العظام؟

تتعدد مهام دكتور العظام ويأتي له آلاف الحالات بتشخيصات مختلفة، وبما ان دكتور عمرو ناجي افضل دكتور قدم وكاحل في مصر فهذه معظم المهام التي يقوم بها: 

  • علاج قصور العظام والمفاصل.

  • تقوية العظام المكسورة من خلال ما يسمى بالجبس أو الجبيرة.

  • العلاج الطبيعي لبعض الحالات.

  • علاج أمراض العمود الفقري وتقوسه.

  • عمل العمليات الجراحية في الحالات التي تتطلب إعادة ترميم وبناء العظام والمفاصل وحالات تعديل الفقرات. 

  • علاج خشونة المفاصل، والتي تظهر مع تقدم العمر وتزيد معها هشاشة العظام.

  • تغيير مفصل الركبة حيث تؤثر خشونة الركبة في بعض الأحيان على المفاصل الخاصة بالجهاز الحركي، والتي ينتج عن عدة أسباب منها زيادة الوزن فيضطر الطبيب عمل اجراءاته الطبية ويقوم بتقسيم خشونة الركبة إلى أربع مستويات، الأول والثاني يتم علاجهما بالحقن المفصلي، أما المستوى الثالث والرابع فيضطر فيه الطبيب إلى تغيير المفصل؛ وذلك لأنه استشاري جراحة المفاصل والعظام. 

اترك تعليقًا