مكتوب بالعربي
مكتوب بالعربي موقع مستقل، محتواه موجه إلى بلاد العالم العربي

خسارة منتخب مصر والحزن يُصيب 100 مليون مصري… شاهد أهداف المباراة هُنا

خسارة منتخب مصر في ثاني مبارياته في كأس العالم لكرة القدم المقام على أرض روسيا هذه الدورة، وذلك أمام المنتخب الروسي بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف وحيد.. وشهدت المباراة العديد من الهجمات المصرية، وضغطًا من المنتخب الروسي على نظيره المصري خلال أحداث الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف.

في الشوط الثاني لم يحالف المصريين الحظ، ليتسبب اللاعب المصري أحمد فتحي مدافع وقائد الفريق بهز شباك المنتخب المصري عن طريق هدف عكسي سجله بالخطأ، في الدقيقة 47 من عمر المباراة، أي في بداية الشوط الثاني.

ومع الهدف الروسي الأول انخفض مسوى المنتخب المصري الذي انتهابه حالة من الإحباط بسبب الهدف المبكر في الشوط الثاني، فأضاف المنتخب الروسي هدفه الثاني في الدقيقة 59 بقدم اللاعب الروسي دينيس تشيريشيف.

اقرأ أيضًا: كتب ومجلات قديمة تُباع على مقاهي وسط القاهرة بآلاف الجنيهات… التفاصيل هنا

فيما أحرز المنتخب الروسي هدفه الثالث والأخير بواسطة أرتيم دزيوبا في الدقيقة 62 من عمر المباراة.

وبعد محاولات من المنتخب المصري للوصول إلى منطقة جزاء المنتخب الروسي، تم عرقلة نجم المنتخب المصري محمد صلاح داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 72، لكن حكم المباراة لم يحستبها ركلة جزاء إلا بعدما شاهد فيديو المباراة وتأكد أن العرقلة حدث داخل مربع الجزاء وليس خارجه.

تقدم صلاح إلى تسديد ركلة الجزاء، ونجح باتقان في تسجيل الهدف، الذي كان ينتظره ملايين المصريين، ليذكرهم بهدف مماثل أحرزه لاعب المنتخب السابق مجدي عبدالغني أثناء مشاركة المنتخب المصري في مونديال 1990 بقيادة المدير الفني الراحل محمود الجوهري.

اقرأ أيضًا: المصريون باعوا جثث أجدادهم على الرصيف… قصة حقيقية وإليك تفاصيلها بالصور

حاول المنتخب المصري مرارًا وتكرارًا تسجيل هدفًا ثانيًا لتقليس النتيجة، لكن كل المحاولات باءت بالفشل وانتهت المباراة بـ خسارة منتخب مصر.

يُذكر أن المنتخب الروسي كان قد فاز على المنتخب السعودي في مناسفات المجموعة ذاتها بخمسة أهداف مقابل لا شيء خلال أولى مباريات المونديال.

اقرأ أيضًا: ممارسة العلاقات الجنسية في روسيا مع أجانب ممنوع بأمر البرلمان!

وتأتي خسارة منتخب مصر عقب خسارة أولى أمام المنتخب الأوروجوياني بهدفٍ مقابل لا شيء.

وبـ خسارة منتخب مصر الثانية يعتبر بذلك أول المنتخبات التي خرجت من منافسات كأس العالم هذه الدورة لعدم حصوله على أي نقطة، مع ضعف الآمال للمنافسة على الصعود حتى لو فاز على المنتخب السعودي في مباراته الوحيدة المقبلة.

//ofgogoatan.com/afu.php?zoneid=3303302

شاهد المزيد

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

ربما يعجبك ذلك أيضًا
Comments
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More