مكتوب بالعربي
مكتوب بالعربي موقع مستقل، محتواه موجه إلى بلاد العالم العربي

خطيبة كريستيانو رونالدو تظهر لأول مرة أمام الجمهور… شاهد صورها

شاهد المزيد

خطيبة كريستيانو رونالدو تظهر لأول مرة، حيث ظهرت الإسبانية جورجينا رودريغيز البالغة من العمر 24 عامًا في المدرجات وهي تشاهد كريستيانو رونالدو يلعب اليوم ضمن منتخب البرتغال أمام المنتخب المغربي، ورفعت يديها أمام الكاميرات لتظهر خاتم ألماظ ترتديه في الإصبع الذي يوضح به خاتم الزواج.

لكن هل فعلًا هي خطيبة كريستيانو رونالدو؟

خطيبة كريستيانو رونالدو
dailymail

شاهد المزيد

الحقيقة الأمر ليس مؤكدًا حتى الآن، لا سيما وأن اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا لم ينفي أو يؤكد المعلومة وسط تكهنات واستنتاجات من البعض.

شاهد أيضًا: ممارسة العلاقات الجنسية في روسيا مع أجانب ممنوع بأمر البرلمان!

 وظهرت الفتاة التي ولدت في الأرجنتين ونشأت في إسبانيا في حالة مستمرة من السعادة أثناء متابعتها مباراة البرتغال والمغرب من المدرجات مع أصدقائها، حيث كانت ترتدي قميص منتخب البرتغال وتلوح بالعلم البرتغالي.

شاهد أيضًا: أصحاب القامات الطويلة يعانون أكثر من أصحاب القامات القصيرة… شاهد الصور

وكانت جورجينا أثارت نفس التكهنات بأنها خطيبة كريستيانو رونالدو عندما ظهرت بالخاتم ذاته في صورة على حساب انستغرام الخاص بها في أبريل الماضي.

شاهد صورها هنا

[ngg_images source=”galleries” container_ids=”2″ display_type=”photocrati-nextgen_basic_slideshow” gallery_width=”600″ gallery_height=”400″ cycle_effect=”scrollDown” cycle_interval=”10″ show_thumbnail_link=”0″ thumbnail_link_text=”[Show thumbnails]” order_by=”sortorder” order_direction=”ASC” returns=”included” maximum_entity_count=”500″]

شاهد المزيد

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

شاهد المزيد

ربما يعجبك ذلك أيضًا

شاهد المزيد

Comments
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More