تعليم أون لاين
مكتوب بالعربي موقع مستقل، محتواه موجه إلى بلاد العالم العربي

فرصتك لاستكشاف أكثر 15 مكاناً مسكوناً في العالم

0 34

لو كنت لا تخشى الأصوات المرعبة والأضواء الغريبة سنسافر الآن إلى المنازل المسكونة قد يبدو ذلك مضحكة قليلاً –ستجد هناك أماكن مليئة بالممثلين الذين يرتدون زي الغول والعفاريت والعلماء المجانين – هناك العديد من المواقع حول العالم التي تشتهر بكونها مسكونة حقًا .

والتي تستحق الاستكشاف مثل قلعة ادنبره إسكتلندا وأجواء ساحرة في عالم من الغموض. سنسافر الآن معاً ونكتشف الأماكن المرعبة في العالم عبر حجز رحلات طيران إلى عالم العجائب المدهش، احبس أنفاسك وانطلق فوراً.

حجز رحلات طيران

اكتشف أغرب الأماكن التي تحدثت عنها الأساطير وأروع التجارب المخيفة

يكتنف الغموض بعض هذه الأماكن، حيث توارثت الأساطير لعدة قرون. البعض الآخر أحدث بكثير ، لكنهم ما زالوا غارقين في ماضيهم المأساوي.

سواء كانت هذه المواقع من القرن الثاني عشر أو القرن العشرين ، فلكل منها تاريخ مثير للاهتمام ، مع الكثير من مشاهد الأشباح والتجارب المخيفة. سفرك سيكون من خلال حجز رحلات طيران.

شاهد صائدو الأشباح والممرات المسكونة 

يحاول صائدو الأشباح في جميع أنحاء العالم دائمًا إلقاء نظرة على روح تتجول في ممر مسكون ، أو تسمع أصواتًا غامضة في غرفة فارغة ، أو حتى تشعر بالبرودة أثناء قيامهم بالتحقيق في ممر مظلم. لحسن الحظ ، هناك العديد من الأماكن المسكونة حسب التقارير والمفتوحة للجولات العامة أو حتى المبيت.

بغض النظر عن مكان وجودك في العالم ، فمن المحتمل أن يكون هناك منزل مسكون أو فندق أو موقع تاريخي قديم في انتظارك لزيارته. لا يقتصر الأمر على وجود الكثير من الأماكن في الولايات المتحدة لتهدئة أعصابك – من Winchester Mystery House في كاليفورنيا إلى جيتيسبيرغ ، بنسلفانيا – فهناك الكثير من الوجهات الغريبة خارج البلاد أيضًا. في أجواء من الإثارة سنسافر عبر حجز رحلات طيران، لذا هيا بنا نستكمل الرحلة.

لو كنت لا تخشى الأصوات المرعبة والأضواء الغريبة سافر معنا

تم الإبلاغ عن الأشباح والأصوات والأضواء الغريبة وحتى تجارب الأجسام الطائرة المجهولة في هذه الأماكن الشهيرة في المملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا ورومانيا ، وحتى أستراليا والصين.

قاعة راينهام نورفولك انجلترا

قد يكون هذا المنزل الريفي في إنجلترا رائعًا ، لكن له أيضًا ماض مظلم. تم الإبلاغ عن أن “السيدة براون” الغامضة ، التي يشاع أنها السيدة دوروثي والبول ، هي واحدة من ظهورات رينهام هول التي تم التقاطها في فيلم في طبعة ديسمبر 1936 من Country Life . يمكن للضيوف زيارة المنزل في الأيام المفتوحة على مدار العام.

جزيرة بوفيليا البندقية إيطاليا

بعد رحلة قصيرة من البندقية ، كانت جزيرة بوفيليا الجميلة ذات يوم منطقة حجر صحي للأشخاص الذين يعانون من الطاعون. بالإضافة إلى ذلك ، تم استخدام الجزيرة كمستشفى للأمراض النفسية في أوائل القرن العشرين. يدعي صائدو الأشباح أن هذه البقعة أصبحت الآن مرتعًا للنشاط الخارق.

قلعة بهانغاره، الهند – حصن bhangarh

تقع هذه القلعة المهجورة على بعد مائتي ميل من دلهي في وسط البرية. تقول الأسطورة أن ساحرًا ألقى لعنة على المنطقة بعد أن رفضته أميرة محلية. لا يزال بإمكان الضيوف زيارة الآثار الرائعة للقلعة اليوم.

يعد هذا النزل الذي يعود تاريخه إلى القرن الثاني عشر أحد أقدم النزل في العالم الغربي. يُعتقد أنه كان ذات يوم مقبرة وثنية ويسكنه الآن أكثر من 20 روحًا ، بما في ذلك الأطفال الأشباح والراهب.

يمكن للمسافرين الشجعان حجز رحلة مطاردة الأشباح في النزل على أمل تجربة الأرواح بأنفسهم.

ميناء آرثر تسمانيا أستراليا

هناك العديد من الجولات المخيفة حول بورت آرثر لإرضاء صيادي الأشباح الدنيويين. تمتلئ مدينة تسمانيا بتقارير عن نشاط خوارق ، وهو أمر منطقي ، بالنظر إلى ماضيها المخيف: كانت البقعة في الأصل مستعمرة عقابية في القرن التاسع عشر ، حيث أُجبر السجناء على إنهاء الحبس الانفرادي والخدمات الكنسية الإلزامية لتصحيح السلوك السيئ. نتخيل أن أكثر من بضعة أرواح تجد صعوبة في الراحة بعد كل ذلك.

كوين ماري، لونج بيتش، كاليفورنيا – سفينة الملكة ماري لونج بيتش كاليفورنيا

أمضت سفينة المحيط الجميلة هذه 30 عامًا في البحر قبل أن ترسو بشكل دائم في لونج بيتش وتصبح منطقة جذب سياحي. خلال فترة عملها ، سجلت السفينة أكثر من 50 حالة وفاة ، مما جعل سمعتها باعتبارها سفينة مسكونة أكثر تصديقًا.

بورغ ولفسيغ، ألمانيا – قلعة بورغ وولفسيج ألمانيا

يبدو أن هذه القلعة التي يبلغ عمرها 800 عام في بلدية وولفسيغ بألمانيا، تطاردها امرأة تخيف أي زائر يمر. يشاع أنها شبح كلارا فون هيلفينشتاين، التي قيل إنها قُتلت على يد زوجها الغيور.

القلعة مفتوحة للزوار في عطلات نهاية الأسبوع والعطلات من مايو حتى أوائل أكتوبر.

منزل ليزي بوردن، فال ريفر، ماساتشوستس

هذا المبيت والإفطار المزعوم هو مشهد جريمة قتل مروعة وحظيت بتغطية إعلامية كبيرة. على الرغم من تبرئتها في نهاية المطاف، كان يشتبه في ليزي بوردن بقتل والدها وزوجة أبيها بفأس في المنزل المتواضع في عام 1892. ومنذ ذلك الحين، أبلغ الضيوف عن جميع أنواع المشاهد الغريبة في المنزل.

تتوفر جولات الأشباح والإقامات الليلية للمسافرين الجريئين الذين يرغبون في تجربة الإقامة سيئة السمعة بأنفسهم.

قلعة كاسا لوما تورنتو كندا

تم الانتهاء من هذا المنزل المصمم على الطراز القوطي في عام 1914 وهو مليء بالممرات والممرات السرية. تم تهمس حكايات الأشباح حول مكان الإقامة لعقود من الزمن ولا يزال بإمكانك القيام بجولة فيه اليوم.

يستضيف المنزل العديد من الأحداث على مدار العام ويوجد مطعمان على الأرض في حال كنت خائفًا من آلام الجوع أكثر من الأشباح.

شاتو دي بريساك، بريساك كوينسي، فرنسا

يشتهر هذا المبنى الشاهق بأنه المكان الذي قُتلت فيه شارلوت دي بريزي. وفقًا للأسطورة ، قُتلت شارلوت ، الابنة غير الشرعية للملك تشارلز السابع ، على يد زوجها بعد أن اكتشف أنها كانت على علاقة غرامية.

يزعم الزائرون أنهم شاهدوا “السيدة الخضراء” ، التي سميت على اسم لون فستانها ، وهي تتجول في القاعات. يمكنك زيارة القلعة الفخمة لمحاولة اكتشافها بنفسك ، ولكن بصراحة ، فإن الهندسة المعمارية المذهلة وحدها تستحق الزيارة.

لو كنت لا تخشى الأصوات المرعبة والأضواء الغريبة سنسافر الآن إلى المنازل المسكونة قد يبدو ذلك مضحكة قليلاً –ستجد هناك أماكن مليئة بالممثلين الذين يرتدون زي الغول والعفاريت والعلماء المجانين – هناك العديد من المواقع حول العالم التي تشتهر بكونها مسكونة حقًا .والتي تستحق الاستكشاف مثل قلعة ادنبره اسكتلندا وأجواء ساحرة في عالم من الغموض.

اترك تعليقًا