• Home
  • أخبار
  • فن
  • فنان مصري كبير قرر الاعتزال.. تعرف عليه هُنا وعلى أسباب اعتزاله الفن نهائيًا

فنان مصري كبير قرر الاعتزال.. تعرف عليه هُنا وعلى أسباب اعتزاله الفن نهائيًا

By Mostafa on 2018-09-14
0 173 Views
Spread the love

فنان مصري كبير قرر الاعتزال ، ولم يذع الخبر بنفسه، ولكنه كلّف ابنته بنشر النبأ، وهو الفنان الشهير محمود ياسين صاحب الـ77 عامًا، حيث أعلنت ابنته الفنانة رانيا قرر اعتزاله الفن نهائيًا خلال تصريحات أدلت بها اليوم الجمعة 14 سبتمبر.

اقرأ أيضًا: وفاة الفنانة هياتم بعد صراع مع المرض.. شاهد أشهر صورها وأعمالها هُنا

وأكدت رانيا أنَّ والدها قرر أن يكتفي بالكم الكبير من الأعمال الفنية التي قدمها خلال موشاره الممتد منذ أكثر من 40 عامًا، سواء كانت أعمال تليفزيونية أو سينمائية أو إذاعية أو مسرحية.

فنان مصري كبير قرر الاعتزال

وفي تصريحات صحفية لإحدى الصحف المصرية، قالت رانيا أن والدها الفنان محمود ياسين يعاني من ظروفٍ صحية قهرية تمنعه من مواصلة مشواره الفني، إذّ أنَّ العمل في هذا المجال يتطلب صحة وبذل مجهود كبير، مشيرة إلى أنَّ ساعات التصوير في أي عمل فني يمكن أن تصل في اليوم الواحد إلى 20 ساعة عمل! وهو مجهود كبير لا يقدر عليه رجل في عمر وصحة ياسين.

اقرأ أيضًا: المرأة المصرية قبل عصر المكياج الكامل هل كانت أجمل؟ إليك 40 صورة تُجيب على السؤال!

 

اعتزال فنان مصري كبير.. وابنته تكشف الأسباب

فنان مصري كبير قرر الاعتزال

ويعتبر الفنان محمود ياسين من أبرز نجوم جيل السبعينيات، حيث سرعان ما أصبح أحد كبار الفنانين وقدم الكثير من الأعمال البارزة خاصًة في السينما والتليفزيون، ومن أنجح أعماله التي لا تُنسى، فيلمه عن حرب 6 أكتوبر “الرصاصة لا تزال في جيبي”، وهو العمل الذي يتم إذاعته بشكلٍ مستمر كل عام حيث يعتبر أهم الأعمال التي وثقت لفترة الحرب ضد إسرائيل.

اقرأ أيضًا: اعتقال فتاة إيرانية بسبب فيديوهات رقص.. والعالم يدعمها ويرقص بدلًا منها!

كما قدم ياسين مجموعة من الأعمال القيمة مثل دوره في فيلم “حب وكبرياء”، وكذلك “الخيط الرفيع”، ودوره المحوري في فيلم “الجزيرة” الجزء الأول، و”الحرافيش” الفيلم المأخوذ عن رواية الأديب العالمي نجيب محفوظ.