• Home
  • أخبار
  • رياضة
  • ممارسة العلاقات الجنسية في روسيا مع أجانب ممنوع بأمر البرلمان!

ممارسة العلاقات الجنسية في روسيا مع أجانب ممنوع بأمر البرلمان!

By Mostafa on 2018-06-14
2 491 Views
Spread the love

ممارسة العلاقات الجنسية في روسيا أمرًا عاديًا، لكن هذا العام وفي هذا التوقيت تحديدًا لن يكون أمرًا عاديًا، لا سيما وأن إحدى البرلمانيات في البرلمان الروسي قد حذرّت النساء في روسيا من الدخول في علاقات جنسية مع أجانب أصحاب بشرة غير بيضاء، وذلك خشيّة أن يتحولوا لأمهات عازبات لرُضَّع مختلطي الجنس.

وأوضحت البرلمانية الروسية التي تُدعى تمارا بليتنيوفا “رئيسة لجنة شؤون المرأة والطفل في البرلمان الروسي” أن النساء الروسيات لا يكون في أفضل أحوالهن حين يتزوجن من أجانب وسرعان ما تبدأ المشكلات وتنتهي العلاقة بأزمة، وخاصًة النساء اللواتي يعشن خارج روسيا، إذّ يجدن صعوبة بالغة في العودة إلى وطنهن روسيا، ولا يستطعن أيضًا استعادة أبنائهن.

اقرأ أيضًا: بريطاني يكتشف كنزًا من الذهب يعود لآلاف السنين

ممارسة العلاقات الجنسية في روسيا مع أجانب أثناء البطولات، ليست أزمة حديثة، وإنما هي أزمة تتزامن مع البطولات العالمية التي تتم في روسيا، حيث هناك ما يُعرف باسم “أطفال الأولمبياد”، والذين وصفتهم بليتنيوفا بأنهم أطفال “مختلطو الجنس”، وقد ولدوا في العصر السوفيتي أثناء إقامة الأولمبياد.

وانتشر ذلك المصطلح عقب انتهاء أولمبياد عام 1980 التي استضافتها موسكو قبل تفتيت الاتحاد السوفيتي، وفي ذلك الوقت لم تكن وسائل منع الحمل مُتاحة للنساء الروسيات بشكلٍ مناسب، فنتج عن ذلك أطفال مختلطين بألوان بشرة مختلفة، حيث عانوا من التمييز العنصري ضدهم.

وتُعرف روسيا بأنها بلد يضم الكثير من النساء الجميلات، وخاصًة عارضات الأزياء، إذّ أن الكثير من عارضات أزياء روسيا يتميزن بالجمال الفاتن ونقاء بشرتهن، وهو ما يجذب الأجانب وخاصة الأفارقة.

اقرأ أيضًا: من جانبه قال برلماني آخر إن المشجعين الأجانب الذي يحضرون إلى روسيا هذا الشهر لتشجيع منتخباتهم قد يجلبون معهم الفيروسات والأمراض إلى بطولة كأس العالم، مؤكدًا أن ذلك سعرض الروس لمخاطر.

وطالب ألكسندر شيرين  المواطنين الروس بالحذر أثناء تعاملهم بأي شكل مع الأجانب أثناء إقامة البطولة على أرض روسيا، لا سيما وأن بعهضهم سيحاول الترويج لمواد ممنوعة قانونًا أثناء المونديال.

اقرأ أيضًا: 

يُذكر أن العالم يشهد اليوم إنطلاق مونديال 2018 في موسكو، حيث تُشارك منتخبات عربية في البطولة، وأبزهم مصر التي تعود للمونديال بعد غياب أكثر من ربع قرن عن البطولة الأهم في عالم كرة القدم، كما تشارك السعودة في نفس مجموعة مصر وروسيا، وتلعب أيضًا المغرب وتونس.

https://www.youtube.com/watch?v=90VTS4uyQGg