تعليم أون لاين
مكتوب بالعربي موقع مستقل، محتواه موجه إلى بلاد العالم العربي

تبحث عن شركة تركيب عشب صناعي في الإمارات؟ إليك الحل الأمثل

0 282

يبحث العديد من الأشخاص عن شركة تركيب عشب صناعي مضمونة وأسعارها مناسبة، لذلك قامت شركتنا شركة لينك بلازا بتوفير هذه الخدمة بأعلى مستوى من الجودة والكفاءة وأصبحنا أفضل شركة تركيب عشب صناعي في الإمارات بفضل الخبرة و المهارة والاحترافية التي نمتلكها والتي لن تجدها في أي شركة أخرى منافسة، فنحن نتبع أحدث الطرق والأساليب في القيام بهذه الخدمة.

علاوًة على ذلك نحرص على استخدام أدوات وآلات حديثة ومتطورة تساهم في تركيب النجيل الصناعي بسهولة، ونحرص أيضًا على توفير أجود أنواع العشب الصناعي لكي يظل أطول فترة ممكنة.

كما أن خدماتنا لا تقتصر على مبنى محدد، بل أن خدماتنا تشمل كافة المباني والمنشآت، سواء منازل أو فلل أو شقق، تابع معنا هذا المقال وتعرّف على خدماتنا بشكل مفصل.

تركيب عشب صناعي

خدمات تركيب العشب الصناعي التي نوفرها

تتميز شركة لينك بلازا بتوفير العديد من الخدمات التي تتعلق بتركيب العشب الصناعي، ومنها ما يلي: –

  1. تركيب عشب صناعي في دبي.

  2. تركيب نجيل صناعي للبلكونات.

  3. لاند سكيب في دبي (هارد سكيب، سوفت سكيب).

  4. تركيب نجيل صناعي للروف.

  5. تركيب عشب صناعي للملاعب.

  6. تركيب عشب صناعي في الحدائق العامة.

تركيب عشب صناعي للملاعب

تتبع شركتنا خطوات محددة ومدروسة في تركيب العشب الصناعي للملاعب: –

  1. تبدأ العمالة الفنية التي نوفرها في شركة لينك بلازا بتحديد المكان التي سيتم تركيب العشب الصناعي به، من خلال قياس المساحة وطلب رولات العشب الصناعي بناءً على تلك المساحة، بعد ذلك تبدأ العمالة في تنفيذ عملية التركيب.
  2. حيث يتم تجهيز وتحضير المكان من خلال التخلص من كافة الأوساخ والمخلفات من بقايا النباتات الطبيعية وأوراق الأشجار المتساقطة، وتتم أيضًا إزالة الجذور الميتة في الأرض وتسوية المكان وضغط التربة لكي تكون صلبة وقوية وجاهزة لاستقبال العشب الصناعي.
  3. كذلك من الممكن أن يتم وضع بعض المواد الكيماوية التي تساعد في منع نمو الأعشاب الطبيعية مرة أخرى.
  4. علاوًة على ذلك يقوم العمال بتأسيس حواجز تتناسب مع المساحة المراد تركيب العشب الصناعي فيها. وذلك بغرض منع تسلل التراب وأوراق الأشجار إلى النجيل الصناعي.
  5. بعد ذلك يتم وضع طبقة من الرمل الأسود وضغطها بشكل جيد بالاعتماد على استخدام جهاز الكبس الهزاز. لكي يتم التأكد من قوة وصلابة المكان وأنه جاهز لوضع العشب الصناعي.
  6. فيبدأ العمال والفنيين بتجهيز رولات العشب الصناعي فيتم تقطيعها ويبدئون في فردها على المنطقة التي سبق وجهزوها والتأكد من كونها في نفس الاتجاه.
  7. كما يقوم الفنيين بلصق قطع الرولات التي تم فردها من خلال الاعتماد على أجود أنواع المواد اللاصقة التي يتم توزيعها بطريقة خاصة ومتساوية بين الرولات.
  8. بالإضافة إلى ذلك يقوم فني مختص بوضع مسامير يتراوح طولها من 4 سم إلى 6 سم لكي يتم تثبيت النجيل الصناعي. ثم يقوم بتطبيق طبقة من رمل السليكا أو من حبيبات المطاط. ويتم توزيعها باستخدام ماكينة الفرد.
  9. أخيرًا عقب الانتهاء من مهمة تركيب النجيل الصناعي يتم تنظيفه باستخدام منفاخ أوراق الشجر للتخلص مما تبقى من ركام على سطح العشب الصناعي. ومن ثم يتم تنظيفه وغسله باستخدام كمية من الصابون مع كمية من الماء بغرض التخلص من أي آثار أو بقع أو أتربة.

تركيب العشب الصناعي على الاسمنت

نتميز نحن في شركة لينك بلازا بتقديم كافة الخدمات التي تتعلق بالعشب الصناعي ولا نقتصر على تركيبه في مكان محدد. ولكن يمكننا تركيبه في أي مكان يرغب به العميل. لذلك إذا كنت ترغب في تركيب عشب صناعي على الاسمنت لا تتردد عن الاتصال بالرقم الخاص بنا 0545754377.

حيث نقوم بإرسال عمالة فنية تم تدريبها على أكمل وجه ولديها الخبرة الكافية التي تجعلها تقوم بتركيب العشب الصناعي على الاسمنت بمنتهى السهولة والسرعة وبدقة واحترافية أيضًا.

علاوًة على ذلك لا نقتصر على تركيب النجيل الصناعي فقط. بل أننا نقدم خدمات تركيب العشب الطبيعي والزهور والعديد من النباتات الرائعة. ولدينا خبراء متخصصين على دراية تامة بمثل هذه الخدمات.

تركيب عشب صناعي بالمتر

هل ترغب في تركيب عشب صناعي في جزء محدد في منزلك؟ نقدم لك في شركة لينك بلازا أفضل فني تركيب عشب صناعي لديه خبرة كبيرة ويتميز بإتباع طرق وأساليب حديثة.

كذلك يعتمد على استخدام أدوات وآلات متطورة، حيث يبدأ بتحديد المساحة المراد تركيب نجيل صناعي بها، فإذا كانت كبيرة يتم طلب عدد كبير من أمتار العشب الصناعي. ولا داعي للقلق بشأن ذلك فنحن نوفر أرخص عشب صناعي بالمتر.

بالإضافة إلى ذلك نوفر أيضًا عشب صناعي غالي الثمن ويرجع الاختيار للعميل. ولكن إذا كانت المساحة التي سيتم تركيب العشب الصناعي بها صغيرة فمن الأفضل طلب العشب الصناعي ذو السعر الأغلى بغرض الحصول على نوع يتميز بالجودة ويظل سليمًا أطول فترة ممكنة.

كما أننا نقدم لك خدمات صيانة وقص الأشجار المصنوعة من النجيلة الطبيعية والصناعية. ونوفر أيضًا خدمة تنسيق الحدائق العامة والخاصة من الصفر. حيث نقدم للعميل كتالوجات تحتوي على آلاف الشكال والتصميمات لاختيار التصميم المناسب لذوقه ولحجم المكان.

علاوًة على ذلك يقوم الفني المختص الذي نوفره لك بمساعدتك في اختيار التصميم الذي يتناسب مع حجم المكان، ويقوم بإخبارك بالأسعار التي نتعامل بها. ولكن لا داعي للقلق بشأن ذلك فنحن نتعامل بأقل التكاليف والأسعار.

شركة تركيب عشب صناعي

طريقة تركيب العشب الصناعي على البلاط

نوفر لك في شركة لينك بلازا أفضل خدمات تركيب العشب الصناعي على البلاط. حيث نوفر عمالة فنية على مستوى عالي من الكفاءة والمهارة تتبع خطوات سهلة وسريعة تتمثل فيما يلي: –

  1. تقوم العمالة بتنظيف الأرضية بشكل جيد وفي حالة وجود مناطق مرتفعة أو منخفضة تقوم بتسويتها والتخلص من بقايا البلاط التي تنتج عن عملية التسوية.
  2. كذلك لتجنب نمو نباتات طبيعية أسفل العشب الصناعي تحرص العمالة على وضع مواد كيمياوية.
  3. بعد ذلك تقوم بوضع طبقة من الرمل الأسود الذي يعمل على تصريف المياه.
  4. ومن ثم تأتي مرحلة دك الأرض لكي تكون مستوية تمامًا وجاهزة لاستقبال طبقة العشب الصناعي.
  5. حيث يتم ربط لفائف النجيل الصناعي ببعضها البعض من خلال أشرطة وغراء لأنها تعتبر أقوى المواد اللاصقة، ويتم استخدام مسامير أيضًا لضمان تثبيتها بشكل جيد ومنع خلعها من الأطراف.
  6. كما تقوم العمالة بوضع طبقة رمل سليكا وحبيبات المطاط الأسود، ثم يتم تنظيف النجيل الصناعي لإزالة أي أتربة أو ركام من فوقه.

فروعنا في شركة تركيب عشب صناعي الشارقة

تتميز شركتنا شركة لينك بلازا بتوفير خدمات تركيب العشب الصناعي في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، ومنها: –

  1. تركيب عشب صناعي في دبي

  2. تركيب عشب صناعي في الشارقة

  3. لاند سكيب في عجمان

  4. تركيب نجيل صناعي رأس الخيمة

  5. تركيب نجيل صناعي في أم القيوين

تركيب عشب صناعي الشارقة

تتميز شركة لينك بلازا بتقديم أفضل خدمة تركيب عشب صناعي في الشارقة، وهناك عدة مميزات لتركيب العشب الصناعي ومنها ما يلي: –

  1. لا يحتاج للعناية باستمرار، فهو لا ينمو وبالتالي لن تكون هناك حاجة للقص والتقليم.
  2. كذلك لا يتسبب في وجود فوضى لأنه لا يحتاج تراب أو طين لكي ينمو، وبالتالي لا ينشر التراب والأوساخ.
  3. بالإضافة إلى ذلك يوفر استهلاك المياه، حيث أن خلال فصل الصيف تحتاج النباتات الطبيعية إلى المياه للحفاظ عليها من درجات الحرارة الشديدة. ولكن مع العشب الصناعي لن تكون هناك حاجة لاستخدام المياه.
  4. سهل التنظيف والصيانة، لأنه ثابت لا يتغير شكله على مدار سنوات طويلة.

تركيب عشب صناعي دبي

نقدم لك في شركة لينك بلازا عدة نصائح وتعليمات تساعدك في المحافظة على نظافة العشب الصناعي، ومن أهمها التنظيف والشطف واستخدام الفرشاة لتمشيطه.

يجب أن تتم هذه العملية بشكل منتظم على سبيل المثال كل شهر، كذلك يجب تنظيف العشب الصناعي عقب الانتهاء من حفلة أو مناسبة للتخلص من أي أتربة أو غبار.

ولأن إزالة الأتربة قد تكون صعبة باستخدام الفرشاة. لذلك ننصح باستخدام خرطوم مياه، حيث تعمل المياه على إزالة كافة الأتربة والأوساخ.

بعد ذلك يتم استخدام الفرشاة بشكل منتظم وبشكل خاص في الأماكن التي يتم الدهس عليها أكثر من غيرها.

تركيب عشب صناعي عجمان

هل تبحث عن شركة تركيب عشب صناعي عجمان؟ نوفر لك في شركة لينك بلازا كافة الخدمات التي تتعلق بتركيب العشب الصناعي، وتركيب النباتات والزهور الصناعية.

كذلك يمكننا تركيب أشجار الزينة التي تكون على شكل دائري أو على شكل مربع أو بالشكل الذي ترغب به. إلى جانب ذلك نوفر خدمات تقليم النباتات والزهور وتنسيقها، ونحرص على استخدام أدوات وآلات مخصصة لكي تكون النتيجة سريعة ومرضية.

كما أن هذه الخدمات تتم تحت إشراف عدد من المهندسين الزراعيين الذين يتمتعون بقدر كبير من المعرفة والخبرة. وبالتالي نضمن لك أنك ستحصل على أفضل خدمة وبسعر مناسب أيضًا.

بالإضافة إلى إننا نتابع بشكل مستمر مع العملاء عقب تقديم الخدمة للتأكد من مدى رضاهم عنها. والاستماع إليهم أيضًا في حالة وجود مشكلة أو شكوى من العمالة أو من الخدمة المقدمة.

تركيب عشب صناعي رأس الخيمة

تتعدد أنواع العشب الصناعي ولكن نحن في شركة لينك بلازا نحرص على توفير كافة الأنواع، مثل: –

  1. البولي ايثيلين: هو النوع المثالي للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على مساحة خضراء بدون أن تضحي بالجمال.
  2. نايلون: حيث يتم صنعه من النايلون وهو يعد أحد أفضل أنواع العشب الصناعي الذي يمكن تركيبه في المنازل، لأنه يتحمل درجات الحرارة المرتفعة.
  3. البولي بروبيلين: هو بديل رخيص للعشب الصناعي وملمسه ناعم، ويفضّل تركيبه في الحدائق المنزلية الصغيرة الداخلية، ولكنه لا يتحمل اللعب القوي.

تركيب عشب صناعي أم القيوين

تتميز شركتنا بتقديم خدمات تركيب العشب الصناعي في جميع أنحاء الإمارات. ومنها تركيب نجيل صناعي في ام القيوين. ونحرص على استخدام الأدوات المخصصة لهذه المهمة.

كما نحرص على استخدام الأدوات اللازمة لتنظيف النجيل الصناعي عقب تركيبه. حيث يوجد أدوات أساسية، على سبيل المثال خرطوم مياه، ومن الأفضل أن يكون طويل أو وفقًا لمساحة المكان المغطى بالعشب الصناعي.

كذلك نقوم باستخدام منفاخ هواء لإزالة الأوراق والأتربة، وننصح أن تكون الأشياء الموضوعة على النجيل الصناعي مصنوعة من البلاستيك لكيلا يتمزق.

مميزات خدماتنا لتركيب العشب الصناعي

  1. نقدم خدمات تركيب عشب صناعي سريعة ومضمونة.

  2. كما أن أسعارنا مناسبة لجميع الطبقات والفئات.

  3. بالإضافة إلى ذلك نوفر خدمة المتابعة المستمرة مع العملاء.

  4. كذلك نوفر لكم ضمانات على العشب الصناعي أو الطبيعي الذي نقوم بتركيبه.

  5. علاوًة على ذلك نلتزم بالمواعيد والعقود التي يتم الاتفاق عليها.

العشب الصناعي سعر المتر

يتساءل العديد من الأشخاص عن سعر العشب الصناعي في سوق التنين دبي لكن لا داعي للقلق بشأن الأسعار. لأن أسعار شركة لينك بلازا تعتبر هي الأفضل لأننا نقدم أرخص تركيب نجيل صناعي في الإمارات.

ولكن تختلف الأسعار باختلاف حجم المساحة المراد تركيب العشب الصناعي بها. كذلك تختلف بناءً على اختلاف نوع النجيل الصناعي الذي سيتم تركيبه. ولكن نضمن لك أن انخفاض الأسعار لدينا لن يؤثر على جودة وكفاءة الخدمات التي نقدمها لك.

رقم شركة تركيب عشب صناعي في الإمارات

نوفر لك في شركة لينك بلازا خدمة عملاء متاحة على مدار 24 ساعة في جميع أيام الأسبوع. وبالتالي يمكنك الاتصال بنا في أي وقت تريده وسيتم الرد عليك والإجابة على أي أسئلة تتعلق بالخدمات التي نقدمها أو بالأسعار التي نتعامل بها.

وسيتم الرد على السؤال الأكثر جدلًا وهو كم سعر العشب الصناعي في السوق الصيني؟ فقط اتصل بنا الآن 0545754377. أو تواصل معنا عبر البريد الإلكتروني أو من خلال إرسال رسائل نصية على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

كيف تختار العشب الصناعي؟

اختر العشب الذي يتناسب مع المكان المراد تركيبه به، والذي يناسب ميزانيتك، ويمكنك تجربة العشب قبل شراءه. فقط قم بشراء قطعة صغيرة وضعها في منتصف المساحة وتابعها فهناك بعض العلامات التي تدل على جودة النجيل الصناعي.

اقرأ أيضًا: كليات القمة في القسم الادبي – هتدرس إيه؟

اترك تعليقًا
Translate »
arArabic